نسخة تجريبية   14/06/2024     08/12/1445  

كلمة معالي محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني (الثالث والتسعون)

ثلاثة وتسعون عاماً مرت على توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -رحمه الله- ورجاله المخلصين. وهي ذكرى خالدة نستذكر فيها تاريخ توحيد وطننا الغالي.

في هذه المناسبة، أصالة عن نفسي وبإسم كافة زملائي في الهيئة العليا للأمن الصناعي، ونيابة عن جميع رجال الأمن الصناعي العاملين في المنشآت التي تشرف عليها الهيئة العليا للأمن الصناعي، أتقدم بأسمى آيات التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين باني نهضتها الملك سلمان بن عبد العزيز ولسمو سيدي ولي عهده الأمين عرّاب رؤيتها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، وللشعب السعودي الكريم، ونسأل الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء وأن يحقق لها المزيد من التقدم والازدهار.

في الهيئة العليا للأمن الصناعي، نلتزم بدعم أمن وأمان وطننا عبر الحفاظ على سلامة مكتسباته ومنشآته الصناعية والحيوية، ونسعى دوما إلى تعزيز ريادتنا الإقليمية والدولية في مجال الأمن الصناعي انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وتحقيقا لمستهدفاتها التي أحدثت تقدما غير مسبوق في مسيرة التنمية بوطننا الغالي.

وبهذه المناسبة، ندعو الله -عز وجل- أن يديم على بلادنا الأمن والاستقرار، وأن تواصل المملكة مسيرتها التنموية في ظل الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهندس / عالي بن محمد بن عالي الزهراني
محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي